سياسة الاستبدال والاسترجاع :
· للاستفادة من خدمات الارجاع والاستبدال يجب احضار الفاتورة الاصلية
· لا يمكن الارجاع والاستبدال الا اذا وجد عيب مصنعي في الصنف .
· ان يكون الصنف بحالته عند الشراء ومغلفا بالغلاف الاصلى .
· الارجاع والاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الشراء .
· يمكن ارجاع العرض الترويجى المرتبط بالصنف المرتجع اذا كان بحالته الاصلية أو سيتم خصم قيمة العرض الترويجى .
· المشتريات المدفوعه بقسائم شرائية او بطاقات ائتمانية او عن طريق خدمة تقسيط المشتريات لا يمكن ارجاعها نقدا .
يتم ارجاع الملبلغ الي العميل خلال مدة من 15 الي 25 يوم
جميع الاجهزة ضمان الوكيل
وتضاف الشروط التالية للمشتريات من الموقع الإلكترونى :
· استلام الشحنه من شركة الشحن يعتبر إقرار من العميل ان الشحنة ( الكرتون ) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام .
· يتم احتساب فترة الارجاع والاستبدال من تاريخ الاستلام ولابد من احضار فاتورة الشراء المختومة التي وصلت مع الشحنه .
· ضمان الأجهزة ضمان الوكيل
يتحمل العميل رسوم شحن المنتج في حال الارجاع او الاستبدال الى خبير التقنية .
الاستبدال الفوري للأجهزة ذات العيوب المصنعية بشروط :
· ان يكون الجهاز خاليا من اى خدوش او سوء استخدام .
· إحضار العلبة الاصلية مع جميع الملحقات وكتيبات الاستخدام الموجود بداخلها .
· يتطلب احضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد قبل عملية الاستبدال .
يتحمل متجر خبير التقنية رسوم الشحن في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب مصنعي يمكنكم استرجاع المنتج على أن يكون مع كافه ملحقاته
يتم فحص المنتج المسترجع وتستغرق مده فحص المنتج واعاده ارساله للعميل 14 يوم من تاريخ استلام خبير التقنية للمنتج
وتضاف الشروط التالية للبرامج المحاسبية :
· دعم فنى للبرامج لمدة عام
· الضمان لمدة عام ضد العيوب البرمجية .
· البرامج المباعة لا تستبدل و لاتسترجع بعد الترخيص
· ترخيص البرنامج المحاسبي علي جهاز واحد فقط وفي حالة نقل الترخيص يتم بتكلفة حسب اسعار المبيعات
الضمان لايشمل المشاكل أو العيوب التى تطرأ نتيجة سوء الإستخدام أو تسلل فيروسات أو أعطال المحطات الطرفي أو أنظمة تشغيلها أو أعطال الشبكات أو الأعطال الناتجه عن فصل الكهرباء عن الأجهزة .
· الضمان لا يشمل قيمة التعديلات المقترحة من قبل العميل .
· الدعم الفني للبرامج يشمل التدريب مره واحده فقط على الأنظمة اما في حالة الرغبة في إعادة تدريب موظف جديد او إعادة التدريب يكون بتكلفة يتم تحديدها لاحقا .
· الدعم الفني لا يشمل تعريفات الأجهزة الموجودة عند العميل الغير مباعه من طرفنا مع عدم وجود تعريفات لها عند العميل .
· الدعم الفني المجانى يشمل عمل تصميمات طباعة الفواتير مره واحده وقت التسليم .
يسقط الدعم الفني المجانى للبرنامج في احدي الحالات التالية :
· الدخول غير الشرعي على قاعدة البيانات وتعديل البيانات من الداخل .
· محاوله فك البرنامج أو تعديل نظم الحماية .
· محاوله تخريب الملفات المشغلة للبرنامج أو إدخال اى تعديلات عليها .
· محاوله إصلاح البرنامج عند جهة أخرى يفقد حق الانتفاع بالبرنامج ومن ثم بالدعم الفني .
شركة خبير التقنية التجارية لها مطلق الحق بأي وقت بتعديل الاحكام والشروط للموقع الإلكتروني بدون إشعار أو تنبيه مسبق. يمكنك الدخول إلى أحدث نسخة من الأحكام والشروط في أي وقت ومراجعة الاحكام والشروط على الموقع الإلكتروني. في حال استمرارك باستخدام هذه الخدمات فإنك توافق ضمنيا على الالتزام بالبنود المعدلة على الشروط والاحكام في استخدام موقعنا الالكتروني